واع /المفوضية: فتح باب التقديم على موظفي الاقتراع

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب التقديم للعمل كـموظفي اقتراع.

وقالت المفوضية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 6/3/2025 ولغاية 9/7/2025 وسيكون التقديم الكترونياً عبر الرابط  الالكتروني للعمل كموظفي اقتراع  في الانتخابات المقبلة”.

وأضاف البيان، “بعد التقديم الكترونيا، يتم سحب استمارة التقديم ومراجعة مراكز التسجيل الموجودة داخل المحافظة مع ضرورة جلب المستمسكات المطلوبة”.

وتابع البيان “يشمل التقديم الفئات، موظفي دوائر الدولة كافة باستثناء القوات الأمنية والعسكرية، طلبة الجامعات والمعاهد والخريجين”، منوهة “يكون أقل تحصيل دراسي للخريجين هو الدبلوم”.

رابط التقديم: https://pcemp.ihec.iq