واع / قائد الجيش الإيراني: قواتنا ستواصل توجيه ضربات قاسية للكيان الصهيوني
واع / بغداد/ متابعة
أعلن القائد العام للجيش الإيراني، اللواء أمير حاتمي، اليوم الأحد، أن القوات الإيرانية ستواصل توجيه ضربات قاسية للكيان الصهيوني.
وقال حاتمي في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)
إن “قواتنا ستواصل توجيه ضربات قاسية للكيان الصهيوني باستعداد وجاهزية كاملة”.
وأضاف “سندافع ونصون استقلالنا ووحدة أراضينا ونظامنا حتى آخر نفس”.
ت/ ز.ن


