واع / قائد الجيش الإيراني: قواتنا ستواصل توجيه ضربات قاسية للكيان الصهيوني

واع / بغداد/ متابعة

أعلن القائد العام للجيش الإيراني، اللواء أمير حاتمي، اليوم الأحد، أن القوات الإيرانية ستواصل توجيه ضربات قاسية للكيان الصهيوني.

وقال حاتمي في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)

 إن “قواتنا ستواصل توجيه ضربات قاسية للكيان الصهيوني باستعداد وجاهزية كاملة”.

وأضاف “سندافع ونصون استقلالنا ووحدة أراضينا ونظامنا حتى آخر نفس”.

ت/ ز.ن