واع/ الصحة الإيرانية تلغي إجازات الأطباء
واع/ بغداد
أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، اليوم الثلاثاء، عن الغاء إجازات الأطباء والممرضين.
وقالت وزارة الصحة الإيرانية في بيان ، انه “تقرر إلغاء إجازات الأطباء والممرضين والطلب منهم الحضور بشكل دائم في المراكز الصحية”.
ت/م.م


