واع/ الصحة الإيرانية تلغي إجازات الأطباء

واع/ بغداد

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، اليوم الثلاثاء، عن الغاء إجازات الأطباء والممرضين.

وقالت وزارة الصحة الإيرانية في بيان  ، انه “تقرر إلغاء إجازات الأطباء والممرضين والطلب منهم الحضور بشكل دائم في المراكز الصحية”.

ت/م.م