واع/ مجلس الشورى الإيراني يحذر إسرائيل من انتقام قاس

واع/ بغداد

أصدر مجلس الشورى الإيراني، اليوم الأربعاء , بيانًا شديد اللهجة حذّر فيه إسرائيل من استمرار ما وصفه بالعدوان على الشعب الإيراني، متوعدًا برد حاسم في حال تكرار الاعتداءات.

وقال المجلس في بيانه الرسمي، إن على الكيان الإسرائيلي أن يدرك أن مواصلة اعتداءاته لن تمر من دون رد، مضيفًا, أن “عليه أن ينتظر انتقام إيران القاسي الذي سيجعله عبرةً للمعتدين.

ويأتي هذا البيان في ظل تصاعد التوترات الإقليمية بين إيران وإسرائيل، في وقت تشهد فيه المنطقة توترات أمنية وتحركات عسكرية متزايدة.

ت/م.م