واع / المدير العام للماء يزور مشاريع ضمن البرنامج الحكومي في ديالى
واع/ بغداد/ م.ك
أجرى السيد المدير العام للمديرية العامة للماء، المهندس عمار عادل حسين، زيارة تفقدية إلى موقع مشروع ماء خان بني سعد في محافظة ديالى، وذلك في إطار الجهود المتواصلة للاطلاع ميدانيًا على نسب الإنجاز ومراحل العمل في المشاريع الاستراتيجية للقطاع المائي.
وخلال جولته، أكد السيد المدير العام لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)
على أهمية المشروع ودوره الحيوي في تعزيز منظومة الإمداد المائي في المحافظة، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الملاكات الهندسية والفنية، ومتابعتهم الدقيقة لتنفيذ الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد، مع الالتزام التام بمعايير الجودة والسلامة.
كما شدد المهندس عمار عادل حسين على ضرورة تذليل المعوقات الفنية والإدارية، وتعزيز التنسيق الفاعل بين الجهات المنفذة والكوادر الميدانية، بما يضمن تسريع وتيرة العمل وتحقيق الأهداف المنشودة في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة عمل المديرية العامة للماء وضمن التزامات البرنامج الحكومي لمتابعة تنفيذ المشاريع الاستراتيجية في عموم المحافظات، وتأكيدًا على التزامها بتقديم خدمات مائية مستدامة تلبي احتياجات المواطنين، وفقاً لأعلى المواصفات الفنية.
ت / ز.ن


