واع / طلب نيابي يخص امتحانات الثالث المتوسط

واع / بغداد/م.م

تقدم النائب الأول لرئيس لجنة التربية النيابية محمود القيسي، اليوم الثلاثاء، بطلب الى وزير التربية بمنح فرصة شاملة لطلبة الثالث المتوسط في امتحانات الدور الثاني.

وذكر القيسي في كتاب موجه الى وزير التربية ونقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)انه “وجه طلب الى وزير التربية بمنح فرصة شاملة لطلبة الثالث المتوسط في امتحانات الدور الثاني، بدلا من الاقتصار على ثلاثة دروس فقط”.

ت/ ز.ن