واع / الثقافة النيابية تبارك لكريم حمادي رئيساً لشبكة الإعلام العراقي بالأصالة
واع / بغداد/ م.م
باركت لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام في مجلس النواب، اليوم الأربعاء، اختيار عبد الكريم حمادي رئيساً لشبكة الإعلام العراقي بالأصالة.
وقال بيان لرئيس (السن) للجنة والأعضاء، وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “نبارك انتخاب عبد الكريم حمادي، رئيساً لشبكة الإعلام العراقي بالأصالة”، مبيناً أن “شبكة الإعلام التي تمثل صوت الدولة العراقية بجميع محطاتها الإعلامية، تستحق أن تكون في المقدمة”.
وأضاف أن “اختيار الشخصيات المهنية في مفاصلها يعمل على إنجاحها وتقدمها”، لافتاً الى “أننا إذ نهنئ منتسبي الشبكة بهذا الاختيار الذي يعزز من قدرات الشبكة، ندعو الى الاستمرار بروح الفريق الواحد في إيصال الرسالة الإعلامية وصوت الحق الى الجميع”.
ت/ ز.ن


