واع / بارزاني: أشكر السوداني على جهوده لإبعاد العراق عن الحرب

واع / اربيل / م.م

تقدم رئيس حكومة إقليم كردستان، مسرور بارزاني، اليوم الأربعاء، بالشكر الى رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني على جهوده لإبعاد العراق عن الحرب.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام

وقال رئيس حكومة إقليم كردستان، مسرور بارزاني في مؤتمر صحفي نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “وقف إطلاق النار بين (إسرائيل) وإيران يصب في مصلحة المنطقة بأكملها”، مبينا “أننا عملنا كل جهدنا في الإقليم لكي نكون بعيدين عن هذه الحرب وعدم الانجرار لها”.

ووجه شكره الى “شعب كردستان والموظفين على تحملهم خلال الشهرين الماضيين”.

كما تقدم بالشكر الى “رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني على جهوده لكي يبعد العراق عن هذه الحرب، ولوزير الخارجية، فؤاد حسين على جهوده ودوره في الساحة الدبلوماسية لإبعاد العراق عن الخطر”.

ت/ ز.ن