واع/ تسجيل 7 إصابات بالحمى النزفية في قضاء الزبير

واع/ البصرة/ ع.ح

أعلنت قائمقامية قضاء الزبير غربي محافظة البصرة، اليوم الخميس، تسجيل 7 إصابات بفيروس الحمى النزفية بين صفوف المواطنين.

وقال قائممقام القضاء عباس ماهر السعيدي في حديث نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “القضاء سجل 7 حالات إصابة بالحمى النزفية داخل مناطق القضاء خلال الفترة الماضية”.

وأضاف السعيدي، أن “الفترة الماضية شهدت تسجيل 5 حالات وخلال هذا الشهر تم تسجيل حالتين”.

ت/م.م