واع / روژبياني يفتتح سايلو شيخان بديلا لاستلام الحنطة من مزراعي نينوى


واع/ مكتب نينوى /م.خ
اعلن النائب الأول لمحافظ نينوى سيروان روژبیاني عن افتتاح سايلو شيخان امام الفلاحين اعتبارا من يوم الاحد المقبل لتسويق محصول الحنطة لمناطق سهل نينوى والمادة ١٤٠ بعد اغلاق ساحة روڤيا بسبب اكتمال طاقتها الاستيعابية .

وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان القرار جاء عقب زيارة ميدانية اجراها روژبیاني برفقته قائممقام شيخان سردار شيخ يحيى ومدير فرع نينوى للشركة العامة لتجارة الحبوب واثق بشير بهنام ومدير فرع دهوك ناظم محمد الى موقع سايلو شيخان حيث وجه بتهيئته بشكل عاجل لاعادة افتتاحه بعد سنوات من التوقف لتسهيل عملية التسويق
لافتنا ان هذا الاجراء ياتي حرصا على عدم حرمان الفلاحين من ابناء شيخان والقوش وتلكيف وبعشيقة والحمدانية والقرى الواقعة خلف الساتر من تسليم محاصيلهم
مبينا ان الحكومة المحلية تتابع اوضاع الفلاحين عن كثب وتسعى لتوفير كافة التسهيلات اللازمة لضمان تسويق المحاصيل بشكل انسيابي ومن دون معاناة او تأخير.

ت/ز .ن