واع / افتتاح أكبر مذخر أدوية ضمن مواصفات وزارة الصحة في البصرة

واع / البصرة / م. م

حضر نائب رئيس مجلس محافظة البصرة الشيخ أسامة عبد الرضا السعد حفل افتتاح مذخر للأدوية في مركز محافظة البصرة ظهر اليوم والذي أُنجز وفق المواصفات القياسية المعتمدة من قبل وزارة الصحة.
وأكد الشيخ أسامة السعد لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع خلال المناسبة أن هذا المشروع يُشكل نقلة نوعية وضمانة استراتيجية للجاهزية الدوائية والخدمية في محافظة البصرة.وجرى حفل الافتتاح بحضور محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني، ومدير دائرة صحة البصرة، وعدد من الشخصيات وأوضح السعد أن الحكومة المحلية ماضية في تنفيذ ودعم مشاريع خدمية وصحية حقيقية لأبناء البصرة، مضيفاً : “ما زال في جعبتنا الكثير وسنواصل العمل بما يليق بأهلنا الكرام في هذه المحافظة العزيزة.”

ت/ز .ن