واع/ رئيس الجمهورية يصل إلى إسبانيا للمشاركة بالمؤتمر الدولي لتمويل التنمية

واع/ بغداد/م.ا

وصل رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد، إلى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر الدولي الرابع لتمويل التنمية.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,أن “رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، والسيدة الأولى، شاناز إبراهيم أحمد، وصلا إلى إسبانيا، يرافقهما عدد من المستشارين والمسؤولين الحكوميين”.

وأضاف البيان، أن “الزيارة جاءت للمشاركة في المؤتمر الدولي الرابع لتمويل التنمية، الذي يُعقد في مدينة إشبيلية – إسبانيا”.

ت/م.م