واع / السوداني  يفتتح عدداً من المراكز الطبية للعناية المركزّة للأطفال حديثي الولادة

واع  / بغداد/ م.أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، عدداً من المراكز الطبية للعناية المركزّة للأطفال حديثي الولادة والخدّج.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، افتتح عبر دائرة تلفزيونية، عدداً من المراكز الطبية للعناية المركزّة للأطفال حديثي الولادة والخدّج”.

وأضاف أن “ذلك جاء ضمن مشروع يشمل 22 مركزاً في بغداد والمحافظات”.

ت/ ز.ن