واع/ الصحة تُوجه نداءً عاجلاً للأوائل وحملة الشهادات العليا المعينين
واع/ بغداد/م.ا
دعت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، حملة الشهادات العليا والأوائل المقبولين بالتعيينات على ملاكها إلى ملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتوزيعهم إلى دوائر الصحة.
وذكرت الوازرة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه “ندعو حملة الشهادات العليا والأوائل المقبولين بالتعيينات على ملاكها إلى ملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتوزيعهم إلى دوائر الصحة في بغداد”.
وتابعت، ان ” اخر موعد للتقديم على الاستمارة هو يوم غد الخميس عند انتهاء الدوام الرسمي”.
ت/م.م


