واع/ الصحة تُوجه نداءً عاجلاً للأوائل وحملة الشهادات العليا المعينين

واع/ بغداد/م.ا

دعت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، حملة الشهادات العليا والأوائل المقبولين بالتعيينات على ملاكها إلى ملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتوزيعهم إلى دوائر الصحة.

وذكرت الوازرة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ، انه “ندعو حملة الشهادات العليا والأوائل المقبولين بالتعيينات على ملاكها إلى ملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتوزيعهم إلى دوائر الصحة في بغداد”.

وتابعت، ان ” اخر موعد للتقديم على الاستمارة هو يوم غد الخميس عند انتهاء الدوام الرسمي”.

ت/م.م