واع/ التربية تشرع بتسليم المناهج الدراسية للمديريات العامة

واع/ بغداد/م.ا

شرعت وزارة التربية، اليوم الأربعاء , بتسليم المناهج الدراسية للمديريات العامة.

وذكر المكتب الإعلامي لوزارة التربية في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن “الوزارة بدأت في تسليم الكتب المدرسية من المخازن المركزية إلى المديريات العامة ضمن استعداداتها المبكرة لاستقبال العام الدراسي 2025-2026”.

وأضاف البيان, أن “المخازن الوزارية جهزت المديرية العامة للتربية في البصرة وجبة أولى من المناهج، شملت مواد المرحلة الابتدائية، وفقًا لخطة زمنية محددة”.

وأكدت الوزارة بحسب البيان على “حرصها على توفير عام دراسي منتظم وبيئة تعليمية مستقرة منذ اليوم الدراسي الأول”.

ت/م.م