واع/ نينوى تسجل ثالث حالة انتحار لنساء خلال 48 ساعة
واع/ بغداد
أكد مصدر طبي، اليوم الاربعاء , تسجيل ثالث حالة انتحار لنساء في نينوى خلال أقل من 48 ساعة.
وقال المصدر , إن “امرأة من مواليد 1977 انتحرت قبل قليل داخل منزلها في منطقة زراعية غرب نينوى عن طريق شنق نفسها لأسباب غير معروفة”.
وأضاف, أن “هذه الحالة هي الثالثة من نوعها خلال أقل من 48 ساعة في نينوى”، لافتًا إلى أن “التحقيقات جارية للوقوف على أسباب الانتحار، خاصة مع الارتفاع الملحوظ في معدلات الانتحار في المحافظة خلال السنوات الأخيرة”.
وأشار إلى أن “جثة المنتحرة نقلت إلى الطب العدلي بانتظار التقرير النهائي”.
ت/م.م


