واع / السوداني يفتتح المرحلة الثانية من مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحّي بالنجف الأشرف

واع / بغداد/ م.أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، المرحلة الثانية من مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحّي في النجف الأشرف.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، افتتح المرحلة الثانية من مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحّي في محافظة النجف الأشرف بطاقة 100 ألف م3/ يوم”.

ت/ ز.ن