واع/ اقليم كردستان : تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد  بمناسبة ثورة تموز

واع/ مكتب اربيل/م.ا

أعلنت حكومة إقليم كردستان، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الإثنين بجميع الدوائر الرسمية، بمناسبة ذكرى ثورة 14 تموز عام 1958.

وقالت مديرية الإعلام والمعلومات، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” إن ،يوم الاثنين، سيكون عطلة رسمية في جميع مؤسسات إقليم كردستان، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لثورة 14 تموز عام 1958، بحسب التقويم الرسمي لحكومة إلاقليم.

ت/م.م