واع/ اقليم كردستان : تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد بمناسبة ثورة تموز
واع/ مكتب اربيل/م.ا
أعلنت حكومة إقليم كردستان، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الإثنين بجميع الدوائر الرسمية، بمناسبة ذكرى ثورة 14 تموز عام 1958.
وقالت مديرية الإعلام والمعلومات، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” إن ،يوم الاثنين، سيكون عطلة رسمية في جميع مؤسسات إقليم كردستان، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لثورة 14 تموز عام 1958، بحسب التقويم الرسمي لحكومة إلاقليم.
ت/م.م


