واع/نهر دجلة يبتلع خامس شاب في أسبوع

واع/ الموصل/م.خ

أكد مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء ، أن مفارز الشرطة النهرية انتشلت جثة شاب غرق أثناء السباحة في نهر دجلة شرق مدينة الموصل.

وقال المصدر لمراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,إن “قوة من الشرطة النهرية تمكنت صباح اليوم من انتشال جثة مدني غرق قرب الجسر العتيق في الجانب الشرقي من مدينة الموصل أثناء ممارسته السباحة”.

وأضاف, أن “الجثة تم التعرف عليها من قبل ذويه، ونُقلت إلى دائرة الطب العدلي لاتخاذ الإجراءات الأصولية”.

ولفت إلى أن “هذه الحالة تُعد الخامسة خلال أسبوع في محافظة نينوى، ومعظمها لشباب قضوا غرقاً أثناء السباحة في نهر دجلة على امتداده داخل المحافظة”.

وأشار إلى وجود “دعوات متكررة لتجنب السباحة في المقاطع العميقة أو ذات الجريان السريع من النهر، تفادياً لتكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة”.

ت/م.م