واع / السوداني.. يطلق مشروع توسعة محطة القيارة والطريق الحولي والجسر السابع
واع /مكتب نينوى/ م.خ
اطلق رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني برفقة محافظ نينوى عبد القادر الدخيل العمل التنفيذي لمشروع توسعة محطة القيارة بالدورة المركبة، بإضافة قدرة إنتاجية تبلغ 375 ميكاواط، لتصبح الطاقة الإنتاجية الكلية 1125 ميكاواط.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان هذا المشروع سيعزز في إنتاج الطاقة الكهربائية لمحافظة نينوى بشكل كبير وأضاف ان دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أكد ان الحكومة عازمة انهاء ملف الكهرباء في العراق من خلال بناء المحطات الكهربائية في عموم العراق.
من جانب اخر اطلق رئيس مجلس الوزراء الأعمال التنفيذية للمرحلة الثانية من مشروع الطريق الحولي لمدينة الموصل، والجسر السابع على نهر دجلة، بطول إجمالي (32) كم.


