واع / السوداني.. بفتتح مستشفى طوارئ ام الربيعين بمجمع الشفاء الطبي في الموصل
واع /مكتب نينوى /م.خ
افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يرافقه محافظ نينوى عبد القادر الدخيل مستشفى طوارئ ام الربيعين سعة (100) سرير بمجمع الشفاء الطبي في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان السوداني أكد على الاهتمام بالجانب الصحي من خلال انشاء عدد كبير من المستشفيات وتجهزها بالأجهزة طبية حديثة خصوصا ان مستشفيات محافظة نينوى قد تعرضت الى أعمال تدمير على عصابات داعش الإرهابية خلال الحقبة الماضية.
وأشار السوداني الى ان مجلس الوزراء قد أصدر قرارات بالاهتمام بالجانب الصحي في عموم العراق بشكل عام ونينوى بشكل خاص.
ت/ ز.ن


