واع / السوداني يجري جولة في سوق السراي وسط مدينة الموصل

واع / بغداد/ م.أ

اجرى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، جولة في سوق السراي وسط مدينة الموصل.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اجري جولة في سوق السراي وسط مدينة الموصل”.

وأضاف أن “رئيس الوزراء التقي بمجموعة من المواطنين واستمع الى متطلباتهم واحوالهم المعاشية والخدمية”.

ت/ ز.ن