واع/ مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية
واع/ بغداد/م.ا
عقد مجلس الوزراء، اليوم الخميس ، جلسة استثنائية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان مجلس الوزراء عقد جلسة استثنائية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.
ولم تُفصح المصادر الرسمية بعد عن أجندة الجلسة أو القرارات التي تم اتخاذها.
وتأتي هذا الجلسة عقب الحادث الأليم الذي هز الشارع العراقي في الكوت. ومن المتوقع أن تناقش الجلسة الإجراءات الفورية لتقديم الدعم للمتضررين، وتوجيه التحقيقات، وربما اتخاذ قرارات بشأن تعزيز إجراءات السلامة في المنشآت العامة والتجارية.
ت/م.م


