واع/ بوتين يُعزي العراق بضحايا فاجعة حريق هايبر ماركت الكوت

واع/ بغداد

تلقى رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاحد، برقية تعزية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بضحايا فاجعة مول هايبر ماركت بمحافظة واسط.

ت/م.م

وذكرت الرئاسة في بيان ورد للسومرية نيوز، ان “رئيس الجمهورية، تلقى برقية تعزية من رئيس جمهورية روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين بضحايا فاجعة مول هايبر ماركت بمحافظة واسط”.

‎وأعرب الرئيس الروسي عن خالص تعازيه ومواساته لفخامة رئيس الجمهورية وللشعب العراقي وذوي الضحايا بهذه الفاجعة الأليمة، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.