واع/ مالية كردستان : غدا اطلاق رواتب موظفي الإقليم لشهر أيار الماضي

واع/ مكتب اربيل/م.ا

أعلنت وزارة المالية في إقليم كردستان، أن يوم غد الجمعة سيكون إطلاق رواتب موظفي الإقليم لشهر أيار الماضي.

وذكر بيان صادر عن وزارة مالية الاقليم تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : “تم إيداع رواتب شهر أيار في حساب وزارة المالية اقليم كردستان يوم الخميس “.

ولفت إلى “إيداع مبلغ (974,813,000,000) ، مستحقة لرواتب موظفي ومستخدمي إقليم كردستان لشهر أيار.

ت/م.م