واع / الحسناوي: ماضون بإجراءات مستشفى الكريعات ونسعى لفتح طوارىء بناحية الرشيد
واع/ بغداد/ متابعة
أكد وزير الصحة، صالح الحسناوي، اليوم الخميس، مضي الوزارة بإجراءات مشروع مستشفى الكريعات، فيما أشار الى أنه تم توجيه دائرة صحة الكرخ بافتتاح ردهة طوارئ بناحية الرشيد.
وقال وزير الصحة في حديث لبرنامج الوطن والناس تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “بناء على موافقة رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، نحن ماضون بإجراءات مشروع مستشفى الكريعات”.
وأوضح، أنه “وجهنا دائرة صحة الكرخ بافتتاح ردهة الطوارئ في ناحية الرشيد كون المستوصف بحاجة إليها، بحسب مناشدة المواطنين”، مشيرا الى أن “المشروع محسوم، ويتطلب فقط بعض الوقت لإنجازه”.
ت/ ز.ن


