واع/ حماس: لم نبلّغ بشأن المفاوضات..ونستغرب من تصريح ترامب

واع/ بغداد

اكدت حركة “حماس” إنها لم تُبلغ من قبل الوسطاء بوجود أي إشكال بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مستغربة من تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب التي حمّلها مسؤولية انهيار المباحثات الأخيرة في قطر.

وقال القيادي في حماس طاهر النونو في تصريح صحفي :” ان الحركة لم تُبلغ بوجود أي إشكال بشأن أي ملف خلال مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة”.

وأضاف النونو :” ان قطر ومصر تبذلان جهودا كبيرة وبيانهما بشأن الوساطة إيجابي”، مؤكدا :” ان التصريحات الاسرائيلية السلبية محاولة “للهروب من نتائج المفاوضات”، حسبما نقلت “الأسوشيتد برس”.

وأكد أن حركته “تعاملت بإيجابية مطلقة” مع جهود الوسطاء، معربا عن استغرابه من تصريحات الرئيس ترامب التي حمّل فيها حماس مسؤولية انهيار مفاوضات وقف إطلاق النار.

ت/م.م