واع / جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على تاجري مخدرات في النجف الأشرف

واع / بغداد/ م.أ

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الأحد، القبض على تاجري مخدرات في محافظة النجف الأشرف.

وذكر بيان للجهاز، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “قوة أمنية من الجهاز نفذت عمليتين نوعيتين في محافظة النجف الأشرف، بناء على معلومات استخبارية دقيقة”.

وأضاف البيان، أن “العمليتين أسفرتا عن إلقاء القبض على اثنين من تجار المخدرات”.

ت/ ز.ن