واع / جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على تاجري مخدرات في النجف الأشرف
واع / بغداد/ م.أ
أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الأحد، القبض على تاجري مخدرات في محافظة النجف الأشرف.
وذكر بيان للجهاز، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “قوة أمنية من الجهاز نفذت عمليتين نوعيتين في محافظة النجف الأشرف، بناء على معلومات استخبارية دقيقة”.
وأضاف البيان، أن “العمليتين أسفرتا عن إلقاء القبض على اثنين من تجار المخدرات”.
ت/ ز.ن

