واع/ رئيس الوزراء : العلاقة مع الولايات المتحدة ترتكز على اساس قانوني

واع/ بغداد

اكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ان العلاقة مع الولايات المتحدة ترتكز على اساس قانوني يتمثل باتفاقية الإطار الاستراتيجي الشاملة ونسعى الى تطوير العلاقات.

وقال السوداني في مقابلة مع وكالة الاسوشيتد بريس الإخبارية الأمريكية اننا نطمح لاستثمار العلاقة مع ادارة الرئيس ترامب لتحقيق تنمية حقيقية وشراكة ثنائية على اساس المصالح المتبادلة والتعاون الثنائي، بدون تدخلات أو إملاءات طرف على آخر.

ت/م.م