واع/ دولة القانون : المالكي بخير واستقبل رئيسي الجمهورية ومجلس القضاء
واع/ بغداد/متابعة
طمأن ائتلاف دولة القانون، الاوساط السياسية والمجتمعية العراقية ، عن الحالة الصحية لزعيمه نوري المالكي ، الذي كان اجرى فحوصات طبية دورية في مستشفى ابن البيطار .
وكتب عباس الموسوي ، مستشار رئيس الائتلاف ، في تدوينة عبر منصة اكس اليوم الاربعاء، تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ” نحمد الله ونشكره على سلامة صمّام أمان الدولة وحاميها الحاج نوري المالكي، ونود أن نطمئن جماهيرنا المخلصة بتعافي الزعيم، إذ استقبل منذ خروجه من المستشفى وحتى الآن عدداً من القيادات والشخصيات السياسية، وكان في مقدمة زوّاره رئيس الجمهورية الدكتور عبداللطيف رشيد، ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، إلى جانب عدد من الوزراء والقيادات النيابية.
ت/م.م


