واع / انفجار ناسفة جنوبي كركوك
واع / مكتب كركوك / م .خ
انفجرت ، الاحد، عبوة ناسفة جنوبي محافظة كركوك.
ونقل مصدر امني في المحافظة لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ، إن “عبوة ناسفة انفجرت في منطقة القادسية الثانية جنوبي مدينة كركوك”.
واوضح المصدر “لغاية الان لم ترد معلومات بوجود اصابات او لا”

