واع / السوداني يفتتح مصفى الدهون في بيجي بطاقة 250 ألف طن سنوياً
واع / بغداد/ م.أ
افتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مصفى الدهون في بيجي بطاقة 250 ألف طن سنوياً.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)
أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح مصفى الدهون في بيجي، أحد مشاريع وزارة النفط بطاقة 250 ألف طن سنوياً، ومحطة توليد الكهرباء الذاتي لمصفى الشمال بقدرة 50 ميغاواط”.
ت/ز.ن


