واع/ محافظ البصرة: قريبا اكتمال مشروع انبوب مياه البراضعية
واع/ البصرة/ ع.ح
اعلن محافظ البصرة، اسعد العيداني، قرب اكتمال مشروع انبوب ناقل للمياه من محطة البراضعية، يمتد من جسر السراجي حتى منطقة مهيجران، مبينا, انه سيغذي مناطق جنوب قضاء ابي الخصيب، ومنها عويسيان، البهادرية، الفيه، وأبو الجوزي ومناطق اخرى قريبة.
وقال العيداني في تصريح صحفي نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان المشروع يعد جزءًا من خطة ستراتيجية لربط طريق ابي الخصيب بجسر مستشفى البصرة التعليمي”، مؤكدًا, ان الانبوب متصل بمشروع البدعة عبر مسار “لوب 3″ وسينهي معاناة السكان مع شحّ المياه”.
ت/م.م


