واع/ دخول اكثر من 43 الف زائر عبر منفذ الشلامجة الحدودي
واع/ البصرة/ع.ح
اعلن رئيس اللجنة الأمنية والمنافذ الحدودية في مجلس محافظة البصرة عقيل الفريجي، أن منفذ الشلامجة الحدودي يشهد تدفقًا كبيرًا للزوار القادمين من جمهورية الإسلامية الإيرانية ، حيث تجاوز عدد الوافدين 43 ألف زائر، بينما بلغ عدد المغادرين أكثر من 14 ألفا .
واكد الفريجي خلال تفقده المنفذ اليوم في حديث نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” أن العملية تمتاز بانسيابية عالية جدًا، حيث لم تُسجل أي حالات تدافع أو تعطيل عند نقطة عبور المنفذ”.
واضاف:” تم تعزيز إجراءات التفتيش الدقيق على الممنوعات، مع اتخاذ تدابير امنية مشددة لضمان سلامة دخول ونقل الزوار من المنفذ إلى المدينة باتجاه كربلاء المقدسة”.
ت/م.م


