واع /الدخيل: موافقة رئيس الوزراء على انشاء معمل دوائي في نينوى

واع /مكتب نينوى / م.خ

كشف محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن موافقة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني على انشاء معمل دوائي في محافظة نينوى وحسب المواصفات العالمية وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان هذه  الخطوة والموافقة جاءت

خلال استضافتنا في اجتماع اللّجنة العليا للإعمار والاستثمار الذي ترأسه السوداني بحضور عدد من السادة الوزراء وفقاً لرؤية الحكومة في توطين الصناعة الدوائية، فضلاً عن مجموعة من المشاريع التجارية والسكنية بمحافظة نينوى .