واع /روژبياني… يفتتح مشروع ماء تل اسود عليا في نينوى
واع /مكتب نينوى/ م.×
افتتح النائب الأول لمحافظ نينوى سيروان روژبياني النائب الأول لمحافظ نينوى مشروع ماء تل أسود عليا بسعة 100م³ ضمن خطة دعم الاستقرار لعام 2023 والذي يعد من المشاريع الحيوية التي تسهم في تعزيز الخدمات الأساسية.
وذكر روژبياني في كلمة له خلال الافتتاح نقلها مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/واع منذ تسنمنا المنصب نعمل بكل طاقتنا في الحكومة المحلية على إيصال الخدمات إلى جميع أقضية ونواحي نينوى دون استثناء ونسعى لخدمة أهلنا من جميع مكوناتهم وقومياتهم وأطيافهم.
وأضاف مشروع ماء تل أسود عليا يُعد خطوة مهمة ضمن سلسلة مشاريع خدمية نحرص على تنفيذها لتأمين احتياجات المواطنين الأساسية ونعمل على متابعة تنفيذ باقي المشاريع الحيوية لضمان حياة كريمة لأبناء محافظة نينوى.
ت/ ز.ن


