واع/ افتتاح المبنى الجديد لمحكمة الاحوال الشخصية في الكاظمية
واع/ بغداد/م.ا
افتتح رئيس محكمة استئناف بغداد الكرخ اليوم الاربعاء ،المبنى الجديد لمحكمة الأحوال الشخصية في الكاظمية.
وأوضح مجلس القضاء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :”حضر حفل الافتتاح عدد من القضاة والمدعي العام في رئاسة استئناف الكرخ، ونقيب المحامين وعدد من المحامين.
وصممت البناية وفقا للتصاميم الهندسية الحديثة.
وفي السياق نفسه عقد اجتماع حضره رئيس الاستئناف وقضاة المحكمة لبحث آلية العمل، وضرورة حسم الدعاوى وفق السقوف الزمنية المحددة لضمان حقوق المواطنين.
ت/م.م

