واع/ رئيس الوزراء يفتتح عبر دائرة تلفزيونية محطة الكفل التحويلية
واع/ بغداد
افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني عبر دائرة تلفزيونية، محطة الكفل التحويلية وتوسعة محطات الإطارات في النجف الأشرف، وشمال الحلة، والديوانية القديمة، وعدداً من مشاريع مصادر التغذية المحورية في محافظات الفرات الأوسط، ضمن خطة فكّ الاختناقات عن الشبكة الوطنية.
ت/م.م


