واع/ السوداني يفتتح محطة تحويل كهربائية في جنوب كربلاء القديمة

واع/ بغداد

افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، عبر دائرة تلفزيونية ، محطة تحويل كهربائية في جنوب كربلاء القديمة وعدداً من خطوط التغذية ومشاريع فك الاختناقات عن الشبكة الكهربائية ومحطات التوزيع مسبقة الصنع في المحافظة.

ت/م.م