واع/ السوداني يفتتح محطة تحويل كهربائية في جنوب كربلاء القديمة
واع/ بغداد
افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، عبر دائرة تلفزيونية ، محطة تحويل كهربائية في جنوب كربلاء القديمة وعدداً من خطوط التغذية ومشاريع فك الاختناقات عن الشبكة الكهربائية ومحطات التوزيع مسبقة الصنع في المحافظة.
ت/م.م


