واع/ اليوم منتخب السلة يواجه الفلبين في كأس آسيا
واع/ بغداد
يخوض منتخبنا الوطني لكرة السلة، اليوم السبت ، مباراته الثالثة في نهائيات بطولة كأس آسيا (2025) بلقاء يجمعه بنظيره الفلبيني، بمدينة جـدة السعودية، ضمن المجموعة الرابعة .
وكان منتخبنا الوطني قد خسر مباراته الأولى في البطولة الآسيوية أمام نظيره النيوزلندي بنتيجة (100-78) نقطة ، وخسر مباراته الثانية أيضاً أمام الصين تايبيه بنتيجة (87-60) نقطة.
ويتأهل أول كل مجموعة مباشرة إلى الدور ربع النهائي، بينما تخوض المنتخبات صاحبة المركزين الثاني والثالث مباريات فاصلة لتحديد هوية المتأهلين.
ت/م.م


