واع / الدخيل.. وصول نسبة ٨٥٪ لإصدار البطاقة الموحدة لأهالي نينوى
واع /مكتب نينوى / م.خ
أعلن محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن وصول المراحل النهائية لإصدار البطاقة الموحدة لأهالي محافظة نينوى بيما فيها الاقضية والنواحي .
وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان نسبة منح البطاقة الوطنية في المحافظة بلغت 85 بالمئة
وأكد الدخيل حرص الحكومة المحلية على تقديم جميع أشكال الدعم اللوجستي للمحطات المحمولة المخصصة لإصدار البطاقة الوطنية لطلبة الجامعات والمدارس، مشيراً إلى أن العمل مستمر للوصول إلى تغطية شاملة لجميع المواطنين.
لافتنا أنه تم إلغاء نظام الحجز الإلكتروني في 7 دوائر من أصل 26 دائرة بالمحافظة، حيث أصبحت المراجعة بشكل مباشر، مشيراً إلى أن ثلاث دوائر أخرى ستلغي العمل بالحجز الإلكتروني قريباً.
ت/ ز.ن


