واع / السوداني يفتتح وحدة التوسعة الإضافية لمحطة بسماية الغازية الاستثمارية

واع / بغداد/ م.أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، وحدة التوسعة الإضافية لمحطة بسماية الغازية الاستثمارية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني افتتح وحدة التوسعة الإضافية لمحطة بسماية الغازية الاستثمارية، التي ستضيف 300 ميكا واط إلى إنتاج المحطة، لتصبح طاقتها الكلية 5000 ميكا واط”.

ت/ ز.ن