واع/ الحسناوي يترأس اجتماعاً لمتابعة تنفيذ الخطة الصحية الخاصة بزيارة الأربعين

واع / بغداد/ م.أ

ترأس وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً لمتابعة تنفيذ الخطة الصحية الخاصة بزيارة الأربعين.

وقالت الوزارة في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “وزير الصحة، صالح مهدي الحسناوي، ترأس اليوم الثلاثاء الموافق 12 آب 2025، اجتماعاً موسعاً مع وكلاء الوزارة والمديرين العامين في مركز الوزارة، لمتابعة تنفيذ الخطة الصحية الخاصة بزيارة الأربعين، وضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والوقائية للزائرين”.

وأضافت أن “الاجتماع تناول مستجدات الاستعدادات الميدانية، وتوزيع فرق العمل في المحاور المختلفة، بالإضافة إلى متابعة تطوير الخدمات الصحية وتعزيز جاهزية المؤسسات الصحية خلال الزيارة” ،لافتة إلى أن “الاجتماع تناول أيضاً مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال”.

ت/ ز.ن