واع / اختتام بطولة محافظة نينوى للشطرنج الكلاسيكي 2025

واع /مكتب نينوى : م.خ
اختتمت في قاعة نادي نينوى ، بطولة محافظة نينوى للشطرنج الكلاسيكي 2025 والتي اقامها الاتحادالعراقي للشطرنج فرع نينوى، لاختيار لاعبين يمثلون منتخبتنا الوطنية في الاستحقاقات الرياضية القادمة.

وذكر رئيس اتحاد اللعبة في نينوى علاء ممدوح لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان البطولة شارك فيها (72) لاعبًا ولاعبة من مختلف الفئات والأعمار ولكلا الجنسين، واستمرت لمدة ثلاثة أيام، اسفرت النتائج حصول اللاعب
فهد محمد ضبيان
فوز المركز الأول في ، وفي المركز الثاني ذهب لصالح اللاعب هشام نمير، فيما جاء في المركز الثالث محمد عبد الله. فيما وزعت الكؤوس والجوائز على الفائزين في البطولة.

ت/ ز.ن