واع/ وزير الداخلية يتابع ميدانيا عملية التفويج العكسي وحركة مرور العجلات

واع/ بغداد/م.ا

واصل وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا للزيارات المليونية عبد الأمير الشمري، الإشراف الشخصي على عملية التفويج العكسي لزائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وذكر بيان لمكتب الوزير تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن الشمري تابع في المقر المسيطر لمحور الجيش العراقي سير الإجراءات المتعلقة بتأمين هذه الزيارة،

واطلع على استمرار تنظيم حركة المرور وتابع مرائب العجلات”.

وشدد الوزير, على عدم التهاون مع المخالفات المرورية، وتهيئة جميع المستلزمات والمتطلبات اللازمة لضمان الاجواء الآمنة لجميع الزائرين.

واكد الشمري :” ان حماية هذه الجموع المؤمنة واجب وطني وشرف كبير، ويجب على الابطال في قواتنا الامنية ان يفخروا بما يقدمونه في هذه المناسبة الخالدة التي يشارك فيها الملايين من داخل البلاد وخارجها.

ت/م.م