واع / افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع مدينة ألعاب السماوة

واع / مكتب المثنى / م .ف

اعلنت هيئة استثمار المثنى ، الاثنين ، عن افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع مدينة ألعاب السماوة المتضمنة مطعم وكافيه فودلاند.

وذكر تصريح لـ مدير عام هيئة استثمار المثنى عادل داخل الياسري نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )  ان”المرحلة الثالثة من المشروع الذي نفذته وصممته شركة ( Tower for design) لصالح شركة سنا الخليج الاستثمارية  يتضمن مطعم وكافيه فوند لاند التي نفذت بكلفة مليار وثلاثة مئةوخمسة وسبعين مليون دينار عراقي خلال فترة انجاز قياسية لم تتجاوز العام ونصف”.

واضاف، ان”المرحلة الجديدة من المشروع وفرت فرص عمل لاكثر من (80) عامل من أبناء المحافظة بشكل يومي خلال فترة التنفيذ، فيما يعمل حاليا خلال فترة التشغيل الفعلي نحو (75) عامل من أبناء المحافظة”.

واشار الى، ان”مطعم وكافية فودلاند تتضمن وكالات تجارية لسلسلة من البراندات العالمية من بينها ( pizza house, super star, icepack, buono cafe) بالاضافة إلى وكالات اخرى قيد الدراسة من المقرر ان يعلن الاتفاق عنها خلال الفترة المقبلة”.

وتابع، ان”المشروع يعد اضافة نوعية لتطوير الجانب الترفيهي والعمراني في المحافظة وسيسهم بتقديم الخدمات لأبناء المثنى والدوائر الحكومية والوفود الرسمية التي تزور المحافظة”.

يشار إلى ان المرحلة الأولى من المشروع تضمنت العابا ترفيهية متنوعة، فيما تضمنت المرحلة الثانية مجموعة من المسابح الترفيهية التي تناسب جميع الاعمار