واع / محافظ النجف الأشرف يعلن دخول 17 مليون زائر للمحافظة خلال الزيارة الأربعينية
واع / النجف/م.م
اعلن محافظ النجف الاشرف يوسف كناوي، اليوم السبت، دخول 17 مليون زائر الى المحافظة خلال الزيارة الاربعينية.
وقال المحافظ في مؤتمر صحفي (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “كاميرات المراقبة في المحافظة سجلت دخول 17 مليون زائر الى النجف الاشرف خلال الزيارة الاربعينية”.
ت/ ز.ن


