واع / محافظ النجف الأشرف يعلن دخول 17 مليون زائر للمحافظة خلال الزيارة الأربعينية

واع / النجف/م.م

اعلن محافظ النجف الاشرف يوسف كناوي، اليوم السبت، دخول 17 مليون زائر الى المحافظة خلال الزيارة الاربعينية.

وقال المحافظ في مؤتمر صحفي  (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “كاميرات المراقبة في المحافظة سجلت دخول 17 مليون زائر الى النجف الاشرف خلال الزيارة الاربعينية”.

ت/ ز.ن