واع/ ترامب: زيلنسكي سيأتي الى واشنطن
واع/ بغداد
اعلن الرئيس الامريكي دونالد ترامب ، ان الرئيس الاوكراني فولوديمير زيلينسكى سيأتي الى واشنطن الاثنين ، واذا سارت الامور على ما يرام فسوف نحدد موعدا لقمة مع بوتين”.
ونقلت وكالة رويترز عن ترا مب قوله : ” كان يوما عظيما وناجحا جدا في الاسكا ، حيث جرى الاجتماع مع الرئيس بوتين بشكل ممتاز وكذلك المكالمة الهاتفية المتأخرة ليلا مع الرئيس زيلنسكي”.
واضاف ترامب: ” توافقت الآراء على ان افضل وسيلة لانهاء الحرب المروعة بين روسيا واوكرانيا هي اتفاق سلام.
ت/م.م

