واع/ السوداني يؤكد الحرص على تعزيز العلاقة مع الاتحاد الاوروبي
واع/ بغداد
اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، حرص الحكومة على تعزيز العلاقات مع الاتحاد الاوروبي بوصفه شريكاً استراتيجياً مهماً للعراق .
وشدد السوداني ، خلال استقباله رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي في العراق ، على اهمية تدعيم هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة وفتح آفاق التعاون والافادة من الخبرات الاوروبية.
ت/م.م


