واع/ السوداني يؤكد الحرص على تعزيز العلاقة مع الاتحاد الاوروبي

واع/ بغداد

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، حرص الحكومة على تعزيز العلاقات مع الاتحاد الاوروبي بوصفه شريكاً استراتيجياً مهماً للعراق .

وشدد السوداني ، خلال استقباله رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي في العراق ، على اهمية تدعيم هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة وفتح آفاق التعاون والافادة من الخبرات الاوروبية.

ت/م.م