واع / إتلاف ٩ طن من المواد الغذائية في الموصل
واع/ مكتب نينوى /مقدام خرعل
نفذ فريق تابع للرقابة الصحية في نينوى حملة تفتيشية على أسواق الغذائية تسفر عن ضبط وإتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في أحياء الجانب الأيسر بمدينة الموصل وذكر مصدر اعلامي في دائرة صحة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان
فريق المتابعة في قطاع الرقابة الصحية الأيسر في شعبة الرقابة الصحية نفذ جولات تفتيشية في مناطق (الكرامة، القادسية الأولى والثانية، سوق النبي يونس، فلسطين، الوحدة)، جرى خلالها إتلاف نحو ٩ طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية ومتغيرة الصفات موقعيًا،
من جانب اخر واصل فريق من الرقابة
بزيارة المسابح الاهليةلمتابعة نظافة الأحواض والتعقيم والفلاتر وقياس نسبة الكلور، إضافةً إلى التأكد من سلامة العاملين صحيًا وتثقيفهم على الالتزام بالنظافة والزي الرسمي.


